أماكن سياحيةفنادق & مطاعم

أشهر خمس فنادق مدينة الجديدة _ المغرب

أشهر 5 فنادق في مدينة الجديدة _ المغرب

عرفت هذه المنطقة أزدهاراً حضارياً وثقافياً في القرون الوسطى، سبق أن أحتلها البرتغاليون وبنوا بها قلعة (قصبة) تسمى حاليا بالحي البرتغالي صغيرة سنة 1514،  تم توسيع ” مازاكان” (كما سماها البرتغاليون) سنة 1541من طرف البرتغاليين خصوصاً بعد انسحابهم من أكادير وآسفي وأزمور،  وتختلف مدينة الجديدة المغربية عن غيرها من المدن الأخرى، حيث أنها من المدن المثيرة التي تجمع ما بين الشواطئ والمراكز التاريخية الجذابة، ويجد السياح فيها الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها، وفي هذا المقال سوف نوضح أشهر 5 فنادق في مدينة الجديدة _ المغرب 

إعلانات

منتجع مازاكان بيتش آند جولف:

Mazagan Beach & Golf Resort

مازكان-بيتش-الجديدة

يقع منتجع مازاكان بيتش آند جولف بجوار شاطئ بطول 7 كم ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من بلدة الجديدة. ويوفر منتجع الفندق الفاخر هذا مسبح خارجي وكازينو وملعب للجولف، تتميز جميع الغرف الواسعة المكيفة في منتجع مازاكان بيتش آند جولف بتصميم فني عصري مع لمسات مغربية، وتوفر بعض الغرف إطلالة على المحيط الأطلنطي، وتضم جميع الغرف حمام خاص وميني بار وتليفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.
يتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح في مطعم أوليف أو مطعم ماركت بليس، وتوفر المطاعم والبارات التي يبلغ مجموعها 13 في منتجع الشاطئ العديد من خيارات الطعام تشمل الطعام المغربي التقليدي بالإضافة إلى المأكولات العالمية، كما أن الضيوف مدعوون للاستمتاع بوجبات الطعام في مطعم أواسيس المُطل على المسبح.
يتوفر أيضاً نادي للأطفال وملهى ليلي وسبا في الموقع، وتتوفر مساحات مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي، ويوفر الفندق خدمة الكون سيرج على مدار 24 ساعة.
تقع مدينة الدار البيضاء على بعد مسافة ساعة واحدة بالسيارة من الفندق، وتبعد مدينة أزمور التي تعود للقرن الـ 15 مسافة 6,4 كم، وتتوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً بين المنتجع ومطار محمد الخامس وذلك عند الحجز المسبق.

إعلانات

بولمان مازاغان رويال جولف آند سبا:

pullman mazagan royal golf and spa

يقع بولمان مازاجان رويال جولف آند سبا في منتزه كبير على بعد 90 كم من الجديدة، ويضم أماكن إقامة فاخرة ويوفر إطلالات على المحيط. يضم بولمان مازاجان مسبحاً وسبا، ويقع في أحد أروع ملاعب الجولف في المغرب.
غرف الضيوف في بولمان مازاجان مكيفة، وتحتوي على تليفزيون وحمام داخلي وهاتف، وتضم جميعها شرفة أو تراسًا.
يقدم club house الأطباق الخفيفة في أي وقت طوال اليوم، كما توجد 3 مطاعم أخرى تقدم المأكولات المحلية والعالمية، ويتوفر بيانو بار يوفر مكاناً مريحاً للاسترخاء مع تناول مشروب.

إعلانات

إيبيس بدجت الجديدة:

Hotel ibis budget El Jadida

يقع هذا الفندق على بعد 5 كم من محطة قطار الجديدة وعلى بعد 500 متر من شاطئ مدينة الجديدة، ويقدم غرفاً مع حمامات داخلية وخدمة الواي فاي في المبنى بأكمله.
تشمل الغرف المكيفة في Ibis Budget El Jadida شاشات تلفزيون مسطحة مع القنوات الفضائية وحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية، وتتوفر غرف للنزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة.
يتم تقديم وجبة إفطار يومياً وبوفيه في Ibis Budget El Jadida، ويمكن العثور على مطاعم ومقاهي في نطاق 500 متر. يوفر هذا الفندق مكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة ومطعم للوجبات الخفيفة، ويقع على بعد 3 كم من حي Portugaise و 14 كم من Azzemour.

إعلانات

Hotel Centre Ville

يقع فندق سنتر فيل بمواجهة الشاطئ في الجديدة، وعلى بعد 2.2 كم من منارة الجديدة، وتشمل المرافق في مكان الإقامة هذا مطعماً ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، ويحتوي الفندق على غرف عائلية، ويتوفر بوفيه إفطار كل صباح في الفندق.
يعتبر مطار محمد الخامس الدولي المطار الأقرب إلى فندق سنتر فيل، حيث يقع على بعد 112 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

Art Suites El Jadida

art-suites

الجديدة واحدة من أكثر المنتجعات شعبية خلال فصل الصيف، تحتوي على أكثر من 15كيلو متر من السواحل البحرية,  والعديد من الشواطئ وتعتبر من الوجهات السياحية المغربية المميزة يرتادها محبي البحر، ويقع في وسط المدينة شاطئ دوفيل الرملي على مساحة ثلاثة كيلو مترات طويلة، وهو بحر هادئ  بشكل عام، يحده منتزه ساحر يغري بالمشي، والجلوس بالمقاهي.

وهكذا قد وضحنا لكم أشهر 5 فنادق في الجديدة _ المغرب ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم طابت رحلتكم ، ولمعرفة المزيد من الأخبار عن مدينة الجديدة المغربية تابعونا .

إعلانات
id'up_media_marketing_agency_mroc
إعلانات

اترك لنا تعليق عن الموضوع